22

جهاز الهيدرافيشل كرافيف.. كل ما تريد معرفته

21-12-2023

694

جهاز الهيدرافيشل كرافيف.. كل ما تريد معرفته


تؤثر العادات اليومية لغسيل الشعر وتصفيفه على فروة الرأس وصحة الشعر بشكل عام، ولأن عيادات الشاكرين تهتم بكل تفاصيلكم، جاءت لكم بجهاز الهيدرافيشل كرافيف لتنظيف فروة الرأس وترطيبها.

ما هو جهاز الهيدرافيشل كرافيف؟

هو جهاز ينظف ويقشر فروة الرأس، ويزيل خلايا الجلد الميتة وتراكم المنتجات والزيوت التي تُستخدم يومياً، ومن ثم يدمج مزيج من المواد التي تعمل على ترطيب وتغذية وتحفيز فروة الرأس وبصيلات الشعر لنمو شعر جديد أكثر صحة وكثافة.

يستخدم علاج الهيدرافيشيل للشعر ثلاث خطوات مثل تقنية الهيدرافيشيل الأصلية؛ لتنظيف وتقشير وتغذية فروة الرأس بمزيج خاص من عوامل النمو وبروتينات نمو خلايا الجلد؛ لدعم مظهر أكثر صحة وامتلاءً.

تتمثل الخطوات فيما يلي:

الخطوة الأولى هي التنظيف والتقشير، إذ يعمل التدفق المستمر للمياه والشفط اللطيف على إزالة خلايا الجلد الميتة والشوائب من سطح فروة الرأس وبصيلات الشعر، بالإضافة لتحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس.

الخطوة الثانية هي الترطيب والتغذية، فيعمل سيروم مخصص يضعه الطبيب على تغذية وترطيب بصيلات الشعر ويغذي فروة الرأس ببروتينات الجلد وعوامل النمو؛ لتعزيز شعر أكثر صحة وأكثر سمكًا.

الخطوة الثالثة هي الخطوة المتممة للتغذية، إذ  يوضع رذاذ العلاج على فروة الرأس حسب تعليمات الطبيب؛ مما يساعد على تعزيز العلاج داخل العيادة ويوفر تغذية يومية لبصيلات الشعر وفروة الرأس ويُحسن من نتائج العلاج طويلة الأمد.

تُنفذ أول خطوتين من العلاج في العيادة، بينما الخطوة الثالثة هي تكميلية تُجرى في المنزل باستخدام بخاخ خاص.

فوائد الهيدرافيشيل كرافيف

يقدم علاج الهيدرافيشيل لفروة الرأس العديد من الفوائد، بما في ذلك:

الترطيب العميق: يساعد على تحسين ترطيب فروة الرأس وتقليل الجفاف والحكة.

صحة البصيلات: يزيل العلاج تراكم الجلد الميت، ويفتح بصيلات الشعر، مما يخلق بيئة مثالية لنمو الشعر.

تعزيز الدورة الدموية داخل وحول فروة الرأس، ما يُسهم في نمو الشعر جديد أكثر صحة.

تغذية بصيلات الشعر، إذ تُغذى فروة الرأس بعوامل النمو والبروتينات والمواد المغذية الأخرى، ما ينتج عنه شعر صحي أكثر كثافة.

كما أن من أهم فوائده هو تنظيف فروة الرأس وجعلها أكثر صحة، لذا يُعد هذا الجهاز مثاليًا لعلاج الأفراد الذين يتطلعون إلى تحسين صحة فروة الرأس، وتقليل الجفاف، وتحسين الحالة العامة لشعرهم ومظهره.

كم يستغرق العلاج بجهاز الهيدرافيشيل كرافيف؟

يستغرق علاج فروة الرأس بهذه التقنية حوالي 30 دقيقة، كما يوصف أنه علاج سريع وغير مؤلم ومريح، ويتضمن التنظيف والتقشير والتحفيز وتقديم مزيج خاص من عوامل النمو وبروتينات الجلد لترطيب وتغذية وتحفيز فروة الرأس.

إن العلاج مناسب لأي شخص يرغب في ترطيب فروة الرأس للحصول على شعر أكثر كثافة وصحة، ويمكن تكراره مرة واحدة في الشهر لمدة 3 أشهر متتالية، مع الاستخدام اليومي للرذاذ المنزلي، للحصول على أفضل النتائج.

بفضل جهاز الهيدرافيشل كرافيف يمكنكم الاستمتاع بجمال لا مثيل له وشعرًا صحيًا ومظهرًا لا يُضاهى. استمتعوا بجمال يدوم وثقة تمتد في كل لحظة. شكراً لثقتكم بأطباء عيادات الشاكرين، ولا تترددوا في العودة مرة أخرى لمعرفة أحدث أجهزة عياداتنا وتجربة المزيد من التجارب الفاخرة والعناية بالجمال. دمتم مشعين بالجمال والتألق.

 

احجز جلستك الآن مع عيادات الشاكرين لتجربة جهاز الهيدرافيشل كرافيف.

حجز موعد ؟