22

توريد الشفايف.. كل ما تريدين معرفته عن الأنواع والأسعار وأفضل العروض

20-09-2023

3937

توريد الشفايف.. كل ما تريدين معرفته عن الأنواع والأسعار وأفضل العروض


توريد الشفايف من أجل شفايف وردية بدون آثار جانبية!، هذا ما سوف تحصلي عليه مع جلسة توريد الشفايف بأحدث التقنيات في عيادات الشاكرين، إذا كنتِ ترُيدين شفايف وردية وتبحثين عن المعلومات الكافية لتصلي لما تحلمي به، فإن هذا المقال يعتبر دليلك الشامل عن توريد الشفايف وأفضل الممارسات والطرق، لتحصلي على شفايف وردية بشكل جذاب.

ما هي أسباب تغير لون الشفاه؟

يرجع تغير لون الشفاه لعدة أسباب تؤدي إلى تغيير اللون الوردي إلى اللون الشاحب، مما يؤدي لفقد الثقة بالنفس والقلق عند الظهور في أي تجمع، ويمكن حصر هذه الأسباب في التالي:  
1- تعرض الشفاه بشكل مباشر ومستمر لأشعة الشمس الضارة خاصة في أوقات الذورة، بجانب إهمال تطبيق واقي الشمس على الشفايف والاكتفاء بوضعهُ على الوجه فقط دون الفم.
2- الإفراط في استخدام أحمر الشفاه، خاصة عند شرائه  من علامات تجارية غير معروفة، وذلك لأنه يكون به نسبة كبيرة من الرصاص، والذي بدوره يؤثر على صحة الجسم بشكل عام ولون الشفايف الوردية بشكل خاص. 
3- إهمال شرب المياه بشكل كافي والإفراط في التدخين وتناول الكافيين والمشروبات الغازية والسكريات.
4- العوامل الوراثية وأمراض سوء التغذية مثل الإصابة بالأنيميا، بجانب بعض الأمراض الأخرى مثل الإصابة بمرض السكري ومشاكل الكبد.
5-  إهمال تقشير الشفايف في روتين العناية بالبشرة، وذلك لأن التقشير يجعل الشفاه تستعيد حيويتها ولونها الطبيعي، وكذلك إهمال ترطيب الشفاه باستمرار يؤدي لتكون قشور خارجية تؤثر على مظهر الشفاه الأنثوي الجذاب.
- ولهذه الأسباب تتحول الشفاه من لونها الوردي الجميل إلى اللون الشاحب، ولكن مع التقدم التكنولوجي والتقنيات الحديثة أصبحت فكرة الرجوع للون الوردي للشفاه أمر سهل وبسيط من خلال تقنية توريد الشفايف ولها طرقها المختلفة والمتعددة، ويتم تحديد كل نوع على حسب كل شخص ودرجته شحوب الشفايف لديه وسببها.

أحدث طرق وتقنيات توريد الشفايف

توريد الشفايف بالفيلر 

  • التخلص من الشفايف الداكنة واستعادة الشفايف الوردية ستجدينه بعد  توريد الشفايف بالفيلر وحقنها بحمض " الهيالورونيك"، والذي يساعد في تحفيز عملية إنتاج الكولاجين في الشفايف وليتحول لونها من  شفايف داكنة اللون إلى شفايف وردية اللون. 
  • ويمتاز توريد الشفايف بالفيلر بنتائجه الفورية ورجوع الشخص لحياته بشكل طبيعي ولكن يلّزم اختيار طبيب متميز وذو خبرة للتوزيع السليم للحمض بشكل متوازن على الشفاه لتحصلي على شكل ولون متناسق وطبيعي. 

توريد الشفايف بالميزوثيرابي

  • شفايف ذات حجم ممتلئ بلون وردي، هذا ما ستفعله تقنية الميزوثيرابي لتوريد الشفايف لأنها تتم من خلال حقن الشفاه بمجموعة من الفيتامينات والدهون والصفائح الدموية لتزيد من حجمها و إعطائها لونًا ورديًا جذابًا . 
  • يمتاز توريد الشفايف بالميزو أنها آمنة بنسبة 100% بدون أثار جانبية، بالإضافة إلى سهولة الرجوع للحياة الطبيعية في نفس اليوم وممارسة الحياة بشكل طبيعي.
  • لكن من عيوب التوريد بالميزوثيرابي: "أنه لا يستمر فترة طويلة، ويحتاج لإعادة الحقن مرة أخرى بعد عدة أشهر".

توريد الشفايف بحقن البلازما

  • شفايف وردية طبيعية بدون أي مواد كيميائية بعد جلسة توريد الشفايف بالبلازما المثبت فعاليتها في تحسين الدورة الدموية في الشفاه، فـ البلازما عبارة عن مادة طبيعية مستخلصة من دم الشخص نفسه يتم سحبها وحقنها مرة أخرى بكل أمان وفي فترة زمنية لا تتعدي الـ 10 دقائق.
  • وتراجع فعالية البلازما في تحفيز أنسجة الشفاه وغناها بالصفائح الدموية، كما تزيد من تجديد الخلايا وتُحدث توهج طبيعي في لون الشفايف وتظهرها بشكل ممتلئ وجذاب، وتخلصك من جفاف الشفاه وتشققاتها تمامًا. 

توريد الشفايف بالليزر

تجديد سطح الشفاه واستعادة اللون الوردي وزيادة تدفق الدم في الشفاه بجلسة توريد الشفايف بالليزر الآمنة، فهي عبارة عن إزالة الطبقة السطحية من الشفاه والتخلص من الجلد الميت والطبقة الداكنة.

توريد الشفايف بالميكرو بلدينج

يطلق على توريد الشفايف بالميكرو بلدينج اسم تاتو الشفايف للتوريد، ومع توريد الشفايف بالميكرو بلدينج لن تحتاجين لاستخدام "أحمر الشفاه"، حيث يستمر مفعول توريد الشفايف لفترات طويلة من خلال تقنية توريد الشفايف بالمايكرو بلدينج، والتي يميزها الأسباب التالية:
  • إظهار الشفاه بشكل أكثر إمتلائًا وجاذبية.
  • شفايف وردية بشكل شبه دائم.
  • تصحيح لون الشفاه التي بها تصبغات أو شاحب اللون.

كيف تتخلص من سواد الشفايف؟

تبحثين بشكل مكثف عن كيفية التخلص من سواد الشفايف بطريقة آمنة، ولكن من المهم قبل معرفة كيفية التخلص من سواد الشفايف، معرفة السبب قبل معرفة طرق العلاج، لتفادي تكرار الاسمرار مرة أخـرى وعلاج المشكلة من جذورها، وإليكِ في السطور القادمة أهم الأسباب: 

 سبب تكون اسمرار الشفايف راجع لزيادة إفراز صبغة "الميلانين"، المسؤولة عن صبغة لون الجلد والشعر والشفايف، وبما أن صبغة الميلانين هي المسؤولة عن إعطاء البشرة لونها، وسبب تغيير لون البشرة يوضح مستوى الميلانين في الجسم، فإذا كانت مستوياته منخفضة فينعكس على لون البشرة وتكون فاتحة.
بينما إذا كان في زيادة إنتاج فتكون البشرة داكنة، ويؤدي ذلك إلي فرط التصبغ وتغير لون البشرة، كما يظهر في أماكن مختلفة في جسم الإنسان من ضمنها الشفايف الداكنة.
وهنالك عدة أسباب وعوامل تعمل على زيادة إنتاج الميلانين وتسبب اسمرار الشفايف ومن أهمها:
1- التدخين: يعتبر التدخين من العوامل المؤثرة على تغيير لون الشفايف إلي اللون الداكن وذلك راجع لاحتواء التبغ على مادة النيكوتين التي تحفّز من إنتاج صبغة الميلانين، فيزيد من تصبغات الشفاه تدريجياً مع مرور الوقت تتحول إلي اللون الغامق.
لذلك عند بدء علاج اِسمرار الشفايف، يجب تقليل التدخين تدريجيًا والتوقف عنه نهائيًا بعد الجلسة وذلك لأنه يؤثر بشكل كبير على فعالية الجلسة، كما أن التدخين يؤثر بشكل عام على صحة الجسم والأسنان وليس شكل الشفايف فقط.
2- التعرض للشمس: التعرّض المفرط لأشعة الشمس يسبب جفاف الشفاه، ويزيد من زيادة إنتاج صبغة الميلانين، فيصبح لون الشفايف داكنا بسبب زيادة فرط التصبغ، وذلك بعد جلسة توريد الشفايف، يفضل عدم الخروج وقت الظهر أو وقت الذورة، وعند الخروج يفضل ارتداء القبعات الواقية من الشمس، ووضع واقي شمس معادل الحماية أعلى من 50.
3- الحمل و نقص الفيتامينات: التغيرات الهرمونية وارتفاع هرمون الاستروجين يسبب اسوداد الشفاه، وظهور البقع القاتمة حولها ونقص  في“ فيتامين ب” وفيتامين ب 12” مما يسبب تقشير الشفاه واسوداد لون.
4- التقدم بالعمر وجفاف الجلد: تفقد الشفاه لونها الوردي وتبدأ بتغيير لونها تدريجيا بسبب إنخفاض مستوى الكولاجين في الجلد بالإضافة لعدم ترطيب الشفاه وعدم شرب كميات كافية من السوائل يسهم أيضاً في تغير لون الشفاه وتحوله إلي اللون الغامق. 
5- الكافيين ومستحضرات التجميل: الإفراط في شرب الكافيين واستخدام مستحضرات التجميل سيئة الجودة أو منتهية الصلاحية، يسبب في تغيير لون الشفاه إلي اللون الأسود.

كم مدة بقاء توريد الشفايف؟

من أهم الأسئلة التي تدور في مخيلتك عن توريد الشفايف هو مدة استمراره وبقاءه في شفتيك، والإجابة على هذا السؤال تعتمد على نوع توريد الشفايف، فإليكِ كل نوع ومدته:
1- توريد الشفايف بالفيلر: يستمر توريد الشفايف بالفيلر "حمض الهيالورونيك" ويدوم فعاليته لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر تقربيًا. 
2 - توريد الشفايف بالميزوثيرابي: يستمر توريد الشفايف لفترة قصيرة لعدة أشهر وتحتاج لإعادة الحقن مرة أخرى.
3- توريد الشفايف بـ حقن البلازما "حقن السندريلا": يعتمد التوريد على استخلاص نسب البلازما أو حل الأملاح وحقنها على السطح الخارجي للشفاه لإضفاء النضارة واللون الوردي.
4 - توريد الشفايف بالليزر: يعتمد توريد الشفايف بالليزر على عدد الجلسات المطبقة، بالإضافة إلى تعامل المريض مع الشفايف بعد الجلسة، وطريقته في الحفاظ عليه. 
5- توريد الشفايف بالمايكرو: يدوم اللون الوردي للشفاه لمدة لا تقل عن 18 شهرا ولا تزيد عن عامين.

كم سعر توريد الشفايف؟

تختلف أسعار توريد الشفايف من عيادة إلى أخرى حسب كفاءة الأطباء والتقنيات المستخدمة ولكن يمكن القول أن متوسط تكاليف عملية توريد الشفايف داخل السعودية يتراوح ما بين "120 دولار أمريكي كحد أدني، و 150 دولار أمريكي كحد أقصى".

توريد الشفايف بالليزر

  • تقنية توريد الشفايف بالليزر من التقنيات الجديدة للحصول على شفايف وردية، عن طريق إزالة الجلد الميت الداكن من على السطح الخارجي للشفايف، ويعتبر ليزر " كيوسويتش "، النوع المستخدم لتوريد الشفايف، وذلك لأنه يعمل على  تفتيت الخلايا الصبغية الموجودة في الشفتين ومحاربة تراكمها. 
  • ويمتاز توريد الشفايف بالليزر بإن الجلسة لا تحتاج إلى الكثير من الوقت، ومدتها تتراوح من 3 – 5 دقائق وتحتاج من لـ 3- 4 جلسات ويتحسن شكل الشفاه تدريجيًا على مدار 6 أسابيع، على حسب كل حالة والمشكلة التي تعاني منها وسرعة استجابتها، بعدها تحصلين على شفاه وردية اللون بشكل طبيعي وجذاب يلفت الأنظار  ولكن يجب التأكد من احترافية الطبيب الذي يقوم بهذه العملية لضمان نتائج جيدة وتلاشي أي أثار جانبية غير مرغوب فيها بعد الجلسة.

توريد الشفايف في عيادات الشاكرين

  • نتميز في عيادات الشاكرين بتوفير أمهر الأطباء وخبراء التجميل، لتحصلي على شفاه جذابة ووردية اللون وطبيعية المظهر، ويتم ذلك بأحدث تقنيات توريد الشفايف باختلاف أنواعها.
  • كما نوفر في عيادات الشاكرين أفضل الأسعار وأعلى خدمة وجودة من خلال عروضنا الشهرية المناسبة لجمهورنا، بجانب خدمات التقسيط على 4 دفعات مع تمارا أو تابي، بجانب خدمات استرجاع 10 % من رصيدك عند حجز أي خدمة من خدماتنا من خلال موقعنا الإلكتروني أو تطبيقنا.

عروض توريد الشفايف في اليوم الوطني 93

  • عيادات الشاكرين تحتفل معكم وبكم باليوم الوطني السعودي الـ 93، ولذلك خصصنا لكم أفضل عروض توريد الشفايف، بالإضافة إلى خدماتنا العديدة والتي لا حصر لها ومن أهمها: "خدمات الحقن التجميلي، وخدمات شد ونحت وتنسيق القوام، عروض العناية بالشعر وعروض العناية بالبشرة، عروض الليزر بأحدث تقنيات ليزر إزالة الشعر وليزر تحديد الذقن". 
  • ولا نغفل إضافة عروض النضارة الفورية بأحدث التقنيات والأجهزة مثل "ليزميد" نضارة المشاهير وحقن البروفايلو والجوري.
  • بالإضافة إلى عروضنا المميزة في عيادات طب الأسنان مثل: "عروض تبييض الأسنان وعروض إزالة الجير وعلاج اصفرار الأسنان، وعروض على الكشف وعلاج الجذور ومشاكل العصب، وعروضنا الخاصة لتقويم الأسنان بنوعية الشفايف والمعدني، بجانب عروضنا لـ زراعة الأسنان وعروض تركيبات الأسنان".

يمكنكم حجز موعد من خلال وسائل التواصل الخاصة بنا، أو الحجز من خلال عياداتنا أو موقعنا الإلكتروني، أو الاتصال المباشر بفريق خدمة العملاء الخاص بنا، أو زيارة عياداتنا بـ فروعنا العديدة المنتشرة حول جدة

حجز موعد ؟