22

تجربتي مع الميزوثيرابي: كيف غيَّر هذا العلاج حياتي؟

12-11-2023

841

تجربتي مع الميزوثيرابي: كيف غيَّر هذا العلاج حياتي؟


"في قلب تجربتي مع الميزوثيرابي ستجدون رحلة تعافي من الداخل ظهرت ملامحها على مظهري الخارجي"، هذا ما قالته ليلى وهي تروي كيف ترى نفسها الآن بعد أن نصحها طبيبنا بحقن الميزوثيرابي. 

تجربتي مع الميزوثيرابي: قصة ليلى في عيادات الشاكرين

بينما تمشي ليلى في الشوارع المزدحمة، تشعر بأن جميع الأعين تتجه نحوها، لا يمكنها أن تخفي شعورها بالحرج بسبب بشرتها، والتي أثقلت كاهلها لسنوات عديدة. 

ليلى كانت تعاني من مشكلات البشرة منذ فترة طويلة. بثرات وندبات كانت تسيطر على وجهها بسبب حب الشباب الذي لازمها منذ سنوات المراهقة، وهذا جعلها تشعر بأنها ليست جميلة بما فيه الكفاية. 

كانت تقضي ساعات طويلة أمام المرآة تحاول إخفاء هذه العيوب بواسطة الماكياج. ومع ذلك، كل مرة ترفع فيها رأسها وتلتقي بأحدهم، تعود تلك الأفكار السلبية لتطرق أبواب قلبها مجددًا.

في يوم من الأيام، بينما كانت تتصفح الإنترنت بحثًا عن طرق لتحسين مظهر بشرتها، قرأت ليلى مقالنا عن الميزوثيرابي. بدأت تقرأ عن هذا العلاج وكيف يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على مشكلات البشرة مثل التي تعاني منها، ومع كل سطر تتخيل نفسها ببشرة صافية ونضرة.

ومن هنا زارت عيادات الشاكرين لتبدأ رحلتها نحو استعادة الثقة بنفسها. قررت مقابلة طبيب متخصص في الأمراض الجلدية والتجميل للتحدث عن خياراتها. أخبرها الطبيب أن الميزوثيرابي يتضمن حقن المواد المغذية في البشرة لتحفيز عمليات الإصلاح وتجديد الخلايا. كان هذا العلاج آمنًا وفعالًا، ولكن يتطلب الوقت والصبر.

ليلى بدأت العلاج بتفاؤل. كانت تتلقى الحقن بانتظام وتتبع نصائح الطبيب بعناية. مع مرور الأسابيع والشهور، بدأت ترى تحسنًا واضحًا في بشرتها. اختفت البثور وتلاشت الندبات تدريجياً. بدأت تشعر بأنها تعيش حياة جديدة، حياة لا تعتمد على العيوب التي كانت تعاني منها.

ومع مرور الوقت، عادت الثقة بالذات إلى ليلى. لم تعد تحاول إخفاء بشرتها بالماكياج، بل بدأت تفتخر بها، كانت تشعر بأنها تستحق الحب والتقدير بغض النظر عن مظهرها. بدأت تعيش حياة أكثر سعادة واستقلالية.

بعد أن أنهت ليلى حديثها عن رحلتها قررت أن تشرح لنا الإرشادات التي كانت تتبعها بعد كل جلسة والتي نصحها بها طبيبنا للحصول على نتائج مُثلى. لنتعرف إليها سوياً.

هل يوجد تعليمات خاصة بعد حقن الميزوثيرابي؟

تشرح ليلى أن الميزوثيرابي هو إجراء سهل وبسيط يُجرى في العيادة ولا يحتاج إلى الكثير من التحضيرات، ولكن الاهتمام والرعاية بعد الحقن هو أمر لا غنى عنه، لذا تنصح كل من يريد إجراء ذلك أن يلتزم بالآتي:

التشاور مع الطبيب حيال استخدام الأسبرين وأدوية السيولة قبل وبعد الحقن.

الابتعاد عن تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين أو الكحول قدر الإمكان.

الامتناع عن التدخين.

تجنُب وضع مستحضرات التجميل على البشرة لمدة 10-15 ساعة بعد الحقن.

عدم غسل المنطقة المحقونة بالصابون أو المواد المنظفة.

محاولة عدم تطبيق أي ضغط أو خدش على المنطقة المحقونة.

عدم لمس المنطقة دون التأكد من نظافة الأيدي.

المحافظة على تناول الوجبات الغنية بالبروتين والأطعمة الصحية، لتسريع عملية الشفاء والابتعاد عن أي مهيجات الالتهاب.

ختاماً تقول ليلى: "تجربتي مع الميزوثيرابي لم تكن تجربة يوم أو يومين بل هي رحلة طويلة تعلمت فيها أن الجمال الحقيقي يأتي من الداخل، وأصبحت أؤمن أيضًا بأهمية تقبل الذات والثقة بالنفس". بالفعل، هي كانت ليست فقط قصة شفاء لبشرتها بل أيضًا قصة شفاء لروحها وذاتها. 

ننصحكِ سيدتي بإجراء تجربتكِ الخاصة في عيادات الشاكرين وترك القرار للمختصين لدينا بتحديد الطرق العلاجية المُثلى التي ستوصلكِ للمظهر الذي تريدينه. احجزي الآن.

حجز موعد ؟