22

كل ماتريد معرفته عن جهاز أيروليز لعلاج حب الشباب

26-11-2023

1549

كل ماتريد معرفته عن جهاز أيروليز لعلاج حب الشباب


شهد الطب التجميلي تطورات كبيرة في السنوات الأخيرة، مع ظهور تقنيات مبتكرة تقدم حلولًا آمنة وفعّالة لمشكلات البشرة المختلفة، وأحد الأجهزة الثورية هو جهاز أيروليز. 

ما هو جهاز أيروليز؟

إن جهاز أيروليز هو ليزر طبي متطور أثبت فعاليته في علاج الأمراض الجلدية المختلفة، بما في ذلك:

حب الشباب الملتهب.

ندبات حب الشباب.

 البقع العمرية، وفرط التصبغ.

الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

الصدفية.

 الثآليل والزوائد الجلدية.

ندبات الجروح والحروق.

العد الوردي.

الأوردة العنكبوتية.

فطريات الأظافر.

يستخدم  هذا الجهاز تقنية متقدمة للعلاج ومعتمدة من إدارة الغذاء والدواء بفعالية وأمان، مما يوفر نتائج تغير حياة المرضى مهما كان نوع بشرتهم. 

يشتهر هذا الجهاز بتجربته اللطيفة والفريدة من نوعها، إذ يوفر طاقة ليزر عالية في نبضات قصيرة للسماح بعلاج مخصص دون ألم أو حروق أو كدمات. 

الجدير بالذكر أنه الجهاز الوحيد الذي تمت الموافقة عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) للاضطرابات الالتهابية، مثل: التهاب جريبات الشعر الكاذب.

إنه العلاج الأكثر لطفًا على البشرة من معظم علاجات الليزر الأخرى، وتستغرق الجلسات عادةً ما بين 15 دقيقة وساعة اعتمادًا على المنطقة التي تُعالج.

هل جهاز الأيروليز لعلاج حب الشباب؟

نعم، إن جهاز الأيروليز هو أحد أهم العلاجات الحديثة لحب الشباب، ووافقت إدارة الغذاء والدواء (FDA) على استخدام هذا الجهاز لعلاج حالات حب الشباب الخفيفة إلى المتوسطة، بما في ذلك الآفات الالتهابية في الوجه والجسم.

يوفر نيوكلير Neoclear أحد أحدث إصدارات  ليزر الأيروليز علاجاً قويًا وفعّالًا مستهدفًا للعوامل الرئيسية المساهمة في حب الشباب، إذ يعمل على تقليل حجم الغدد الدهنية التي تنتج الزيت الزائد الذي يسد المسام ويؤدي إلى الالتهابات والبثور.

إحدى المزايا الرئيسية لـه أيضاً هو قدرته على تحقيق نتائج سريعة مع آثار جانبية ضئيلة، إذ يمكن للمرضى في جلسة علاج واحدة فقط، أن يلاحظوا تراجعاً كبيراً في اندفاعات حب الشباب، وتحسن في مظهر بشرتهم الملتهبة بشكل عام. 

تخترق طاقة الليزر إلى مناطق عميقة في البشرة، مما يقلل بشكل فعّال من تراكم الزهم، ويقمع الالتهاب، ويقضي على نمو البكتيريا. 

بالإضافة إلى ذلك، تحفز الطاقة الحرارية لليزر إنتاج الكولاجين، مما يساعد في التقليل من ظهور ندوب حب الشباب ويترك البشرة مشرقة ونقية.

جهاز أيروليز في جدة

إن جهاز الأيروليز يوفر حل فعّال وآمن لمختلف مشكلات البشرة، بدءًا من حب الشباب وصولاً إلى شد البشرة ومكافحة التصبغ، تتيح عيادات الشاكرين في جدة هذا العلاج المتقدم، مما يمنحك فرصة استعادة شباب بشرتك بكل فعالية. إذا كنت في المملكة وتتطلع لتجربة علاج فعّال، فلا تتردد في زيارة عياداتنا.

ينجذب ضوء جهاز الأيروليز إلى الميلانين والهيموجلوبين والماء في أنسجة الجلد، ما يمكنه من استهداف أنسجة معينة دون إلحاق أي ضرر بالجلد المحيط، ويجعل ذلك وقت التعافي أقل من أي جهاز ليزر آخر، لذا نرى أنه خيار مرضانا الأول.

 احجز الآن مع عيادات الشاكرين للحصول على الاستشارة الطبية الموثوقة والحلول المتطورة.

حجز موعد ؟